الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 أغرب 6 حالات وفاة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعودي وافتخر
عضو متميز جدا
عضو متميز جدا
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 245
تاريخ التسجيل : 11/08/2007

مُساهمةموضوع: أغرب 6 حالات وفاة   الأحد أغسطس 26, 2007 9:03 am

السلام عليكم

شلونكم شباب شخباركم وشعلومكم

هذا موضوع شفته بمنتدى ثاني زرته قبل فتره وحبيت اعطيكم فكره ......


بسم الله




أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ من موسوعة جينيس !


في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد
و لكنها أصيبت بالذعرعندما لاحظت وجود بعض النمل في الماء
فأسرعت إلى المنزل و شربت مبيد حشري !
فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى

و لله في خلقه شئون , اللهم ثَبِت علينا العقل و الدين يعني الحمدالله والشكر شوف المخ خايفه على نفسها تروح تشرب مبيد حشري صج مخها مغسول بديتول ههههههه
-----------------------------------------

غرق عامل يدعى "روبرت هيرشي" كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون بولاية بنسلفانيا
بعد سقوطه فيقدر مليء بالشوكولاته !

الله يرحمه و الله يجيرنا

-----------------------------------------

بدأ عامل البناء الإنجليزي "أليكس ميتشل" الضحك بدون السيطرة على نفسه
و هو يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ذي غوديز
و بعد نصف ساعة مِن الضحك المتواصل سقط ميتا ً!

كل شي يزيد عن حده ينقلب ضده ما تسوا عليه الضحكه
-----------------------------------------

فيوارسوا - بولندا - غضبت إمرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها
لدرجة أنها ألقت نفسها من نافذة الدور العاشر
و في هذه اللحظة كان الزوج يخرج من المبنى
فوقعت زوجته عليه و قتلته و عاشت هي ! صج صج نذله

يا سبحان الله نصيب

-----------------------------------------

تعرض "هنري زيغلاند" من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته
و لكن الطلقه أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة "زيغلاند" و استقرت في شجره قريبه
و عندما قام "زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما
انطلقت الطلقه و أصابته في رأسه فقتلته في الحال !

الله يرحمه , ضروري الأذى ؟ ليش نَسَفَ جذع الشجرة
-----------------------------------------

كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه في الشعوذه
و لكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب و الأمونيا في مرجل
ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعده !

و صدق المثل القائل : طباخ السّم بيذوقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العراقي
عضو متقدم
عضو متقدم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 88
العمر : 41
البلد : العراااااااااااااق
تاريخ التسجيل : 26/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: أغرب 6 حالات وفاة   الإثنين أغسطس 27, 2007 6:56 am

اخوي يعطيك الف عافية

على المعلومة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
thalia
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 662
العمر : 29
البلد : تلتولة
تاريخ التسجيل : 02/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: أغرب 6 حالات وفاة   الأربعاء أغسطس 29, 2007 11:59 am

ســعــودي وافتخر
بعطيك الف عافية على الموضوووووووووووووووع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الريم الحزين
الأدارة
الأدارة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 185
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 14/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: أغرب 6 حالات وفاة   الأربعاء أغسطس 29, 2007 2:25 pm

سعودي وفتخر يعطيك العافيه خيوووووووووووووووووو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيكهااام حياااتي
نائبة المديرة العامة
نائبة المديرة العامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 723
العمر : 31
البلد : في بحر بيكهاااااام
الوظيفة : مابي اقول
تاريخ التسجيل : 02/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: أغرب 6 حالات وفاة   الخميس أغسطس 30, 2007 4:15 am

فعلا غريبة هالحالات

اللهم ربي اسالك حسن الخاتة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سعودي وافتخر
عضو متميز جدا
عضو متميز جدا
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 245
تاريخ التسجيل : 11/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: أغرب 6 حالات وفاة   الخميس أغسطس 30, 2007 6:23 am

يعطيكم العافية على المروووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شذاوي غرامي
مـــشــرفــة رابــطـة مشـجعين شــذى
مـــشــرفــة رابــطـة مشـجعين شــذى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 396
تاريخ التسجيل : 21/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: أغرب 6 حالات وفاة   الجمعة سبتمبر 07, 2007 5:53 pm

حقيقي حالات غريبة
شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملكة القلوب صوفيا
مـــشــرفــة رابــطـة مشجعين صــوفيا
مـــشــرفــة رابــطـة مشجعين صــوفيا
avatar

انثى
عدد الرسائل : 720
العمر : 25
البلد : المغرب
الوظيفة : طالبه
تاريخ التسجيل : 22/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: أغرب 6 حالات وفاة   الثلاثاء سبتمبر 11, 2007 10:21 pm

Exclamation بصراحة غريبة

_________________
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أغرب 6 حالات وفاة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: وناسة العام-
انتقل الى: