هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

هذي العبارة رددها بعض الشباب كثير ...

thalia
وناسة
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
وناسة
أدارة الــمـوقــع
أدارة الــمـوقــع
وناسة

ذكر

هذي العبارة رددها بعض الشباب كثير ... Empty
مُساهمةموضوع: هذي العبارة رددها بعض الشباب كثير ...   هذي العبارة رددها بعض الشباب كثير ... Icon_minitimeالسبت أغسطس 18, 2007 2:37 am

هذي العبارة رددها بعض الشباب كثير ...ياليتني بنت...

طبعا الخوف من اساءة الظن بهم ...

ولكن المبررات اللي خلتهم يتخذونها لارتكاب هذي الجريمة البشعة ...

###################

الولد يحرم عليه دخول الكثير من الاماكن المغلقة مثل المنتزهات والحدائق والاسواق وغيره ..

بس الولد لازم يصير معه محرم اللي هو البنت ..( انعكست الاية ) سواء كان المحرم امه او اخته او شغالتهم ...

البنت كل الابواب مشروعة له بالدخول والخروج على مزاجه ولا ( ابن امه ) يقول ممنوع ...

###################

الولد اذا دخل مكتب حجز طيران او غيره ( ينطق ) عنده بالساعات الييين يجي دوره واخرته الحجز مقفل ...

اما البنت لا ..

من يوم تطل مع الباب وهم منادينها <<<< حتى لو انها داخله بالغلط ...

ويحجزون لها جنيف ذهاب وعودة ..... وطبعا يقدمونها على كل الشنبات اللي بالصالة ... لا وبعد يشتغل الموظف بضمير و

( وامري وتدللي )ويطق لها ابتسامة تقل يسوي دعاية معجون اسنان ...<<< ما يبقى ضرس ما يطلع ...

##################

الولد اذا بغا يقطع الشارع ...

يقعد ساعة ما احد عبره لا واللي يقهر ان السواقين والليموزينات يشطفونه والرحوم منهم اللي يهاوشه يقوله ابعد عن الخط ...

اما البنت ...

اذا حطت رجلها الكريمة على الشارع ...ما تسمع الا مصارخ الكفرات ... وتوقف السيارات وبكل احترام تقل فيه تسع دورايات عند اشارة المرور..

لا ويجيك عاد بعض الناس تطلع الاخلاق ...( تفضلي ...والثاني يطقها ابتسامة ... والثالث يدعي له بالستر تقل يعرفها )..

################

الولد يقعد عاطل بالبيت ما احد يتعاطف معه ...

والبنت مسخر لها هالعالم تقل شغله الشاغل يطلع بالمجلات والصحايف والفضائيات لا وش مواضيعها ...

قيادة المراة وعمل والمراة ...

والشباب خلهم ينطقون بالبيت ما يحتاج لهم عمل ...

###############

الولد اذا ارسل شي ( قصيدة مثلا ) لاحد الصحف ولا المجلات على طول سلة المهملات ...

اما البنت ...لو ارسلت قصيدة ولو هي اي كلام كان افردوا لها الصفحات ويحتفون بها ويحطون للقصيدة مقدمة اطول منها ...

##############

الولد اذا حط موضوع باي منتدى (استثني منتدى القمه) <<<<ابوك يالمصلحة ....

وكتب انه منقووووووووول كان غص من كثر الشرشحة اللي تجيه والتهزيئ والتعنيف والوموضوع قديم كل يعرف ينقل عسى ما تكلفت ...

اما البنت لو نزلت موضوع وكتبت انه منقوووووووووووول كان يفيض المتصفحين ما يسر الخاطر من الثناء العاطر ولاتت الردود الطوال على هذا المنوال:
( نقل رائع يدل على ثقافتك الهائلة ...رايت مواضيع منقولة كثيرة ولكن لم ار مثل هذا النقل المميز لا يستطيع احد ان ينقل هذا النقل الا من اتاه الله العلم العميق والفكر الانيق والاسلوب الرشيق اسلوبك في النقل لا يضاهى ....الخ

اما الاشياء اللي عايشتها من تكريم المراة ...

مرة كنت بالمطعم اللي عند المعارض <<< وش اسوي لك ..

وطلبت شاورما وقلت حط لي جبن <<< الله من زين الذوق ...

صاح علي راعي المطعم وقال ما بيصير وما ادري ايش وسوالي سالفة طويلة ..

قعدت اتعشى ... تدخل مرة وتقول بالله خمسة شاورما واذا سمحت حط لي معاها جبن وازيدك فلوس ...

قال : ولو تكرم عينك المطعم تحت خدمتك انتي امري <<< الله يقلعك يا ابن اللذينا ..

اليوم انا قاعد ادور استراحة انا والاهل ولقيت استراحة فاضية وقلت للعامل ابي اشوفها قال لا واحاول به وانا واياه عيا مرة ... جتك عمتي قالت يا محمد لازم انا اشوف استراحة ضروري ...
يوم درا ان معي مره فز تقل حمار وقام وفتح الاستراحة وفتح اللمبات وكل شي ..<< بالله ما تنقهرون ...

الله يالدنيا حتى العمال ضدنا ...

وحنا طالعين من الاستراحة مريت من عند شرطي ( ملاحظة كنت مكتم السيارة بالتظليلة ) ومير يلحقني ويوقفني ...

قال معك حريم قلت ايه قال معليش والله اني اسف التظليلة قوية ولا شفت زين وانا بكل برود اقول لا عادي تقل هو الغلطان ...

اخيرا بعد كل هذا تلوموا بعض الشباب اذا قالو ياليتني بنت !!!

ولا تقولون الولادة .. وما الولادة ...عطونا ربع الاهتمام والدلع والدلال من مجتمعنا الحنوووووون وخلونا نجيب توم كل شهر ...

وبعدين ترا حلاوة الحياة عند المرة الحمل والولادة <<< سئلت امي قبل شوي ...

وابي رايكم
https://xx22.all-up.com
thalia
المديرة العامة
المديرة العامة
thalia

انثى
البلد : تلتولة

مُساهمةموضوع: رد: هذي العبارة رددها بعض الشباب كثير ...   هذي العبارة رددها بعض الشباب كثير ... Icon_minitimeالسبت أغسطس 18, 2007 9:15 am

وناااااااااااااااااااااااااسة

يسلموووووووووووووووو

يعطيك 1000عافيـــــ ة
بيكهااام حياااتي
نائبة المديرة العامة
نائبة المديرة العامة
بيكهااام حياااتي

انثى
البلد : في بحر بيكهاااااام
الوظيفة : مابي اقول

مُساهمةموضوع: رد: هذي العبارة رددها بعض الشباب كثير ...   هذي العبارة رددها بعض الشباب كثير ... Icon_minitimeالإثنين أغسطس 20, 2007 4:35 am

وناسة / تسلم

والله الاولاد حالة
ملكة القلوب صوفيا
مـــشــرفــة رابــطـة مشجعين صــوفيا
مـــشــرفــة رابــطـة مشجعين صــوفيا
ملكة القلوب صوفيا

انثى
البلد : المغرب
الوظيفة : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: هذي العبارة رددها بعض الشباب كثير ...   هذي العبارة رددها بعض الشباب كثير ... Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2007 3:43 am

مرسي بزاف
شذاوي غرامي
مـــشــرفــة رابــطـة مشـجعين شــذى
مـــشــرفــة رابــطـة مشـجعين شــذى
شذاوي غرامي

انثى

مُساهمةموضوع: رد: هذي العبارة رددها بعض الشباب كثير ...   هذي العبارة رددها بعض الشباب كثير ... Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2007 6:43 pm

شكرا على الموضوع الروعة
اصلا دايما احنا البنات مكرمين الي نبغى يصير
هديل
عضو جديد
عضو جديد
هديل

مُساهمةموضوع: رد: هذي العبارة رددها بعض الشباب كثير ...   هذي العبارة رددها بعض الشباب كثير ... Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2007 6:33 am

ميرسي لك

هذي العبارة رددها بعض الشباب كثير ...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-